منتديات جروح الروح
اهلا وسهلا بزوارنا الكرام

منتديات جروح الروح


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عزيزي الزائر ....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1152
تاريخ التسجيل : 07/04/2010
الموقع : saihat

مُساهمةموضوع: عزيزي الزائر ....   السبت نوفمبر 13, 2010 1:20 am

بسم الله الرحمن الرحيم



عزيزي الزائر للسعودية عندما تفكر في السفر عبر الطرق البرية في السعودية توقع وأحذر من التالي :


أولاً:عليك عزيزي المسافر أن تعلم أنه لايوجد على طرقنا البرية أي ' دورات مياه ' أو محطات نظيفه لذلك ستضطر أن ' تعملها ' على جانبي الطريق السريع تحت مبدأ ' مجبر أخاك لأبطل ' .!!
ولهذه الخطوة الجريئة عدة أعتبارات أهمها أن تعملها في الجهة المعاكسه لسيارتك , بحيث توقف سيارتك , ثم تقوم بقطع الطريق على قدميك والذهاب للناحية الأخرى من الطريق , وهناك ' تستخبى ' تحت أي شجرة وتعملها براحتك , وهذه الطريقه مجربه ومضمونه لأن كل السيارات التي ستمر من بعدك ,ستنظر لسيارتك وتبحث عنك لتراك وأنت تعملها .!! ,- وهذه نوع من لقافة وحشرية الشعب لدينا- لذلك كن ذكي وأعملها في الجهة المقابله كنوع من ' الأكشـن ' .!!


ثانياً:عند مرورك ببعض القرى الصغيرة التي يقطعها الطريق السريع حاول أن تخفف السرعة إلى 50 كيلو/ساعة , وتوقع تصادم في أي لحظة , وتوقع أن يظهر عليك أي شي , بعير يستهبل ,أمراه تسوق سيارة, ورع يسوق تريلا ويقطع بها الطريق من اليسار لليمين , دينا محملة حبحب ويتطاير عليك , فورد محمل ركاب والسواق مانام من 5 أيام , باص للنقل الجماعي والسواق صومالي . ' واو كلها أفلام رعب ' .



ثالثاً :
ايضا عند المرور ببعض القرى الصغيره توقع أن تكون كل العيون عليك لأنك ' غريب ' وهم يحبون ' يبصبصون ' في وجة وسيارة الغريب .!! , حاول توريهم وجهك قدر الأمكان عند التوقف في الإشارة أو المحطة , لأنهم ممكن يتبعونك 50 كيلو حتى يرون وجهك ' ووش تطلع من لحية .! ' .

رابعاً :
أثناء قيادتك للسيارة على الطريق إذا تعرضت لرمية خاطفة بـ ' منديل , علبة بايسون , رد بول , بيربيكان , كوب نسكافية ' لاتهتم وحاول تكون مثل الدعيع قدر الإمكان ' حسن لياقتك شوي ' ولاتمسكها لكن تجاوزها وعديها, لأنك لو ماعديتها ممكن يطلع ' القادم مذهل أكثر ' .

خامساً :
عندما تخرج من الطريق السريع ويصبح الطريق واحد , وتتعلق ورى تريلا يسوقها واحد أفغاني توقع ' مزحات الأفغان الثقيلة ' ممكن يعطيك إشارة التجاوز , وعندما تتجاوز تحصل في وجهك تريلا قادمة بسرعة الصاروخ .!!طبعا بحكم إختلاف الحجم بينكم صعب ترد له المزحة لكن ' أبلعها ' .

سادساً :
أثناء قيادتك في الليل وإذا كنت لاتملك ' أنوار زينون بالذات ماركة هيلا الألمانية ' فعلم أنك هدف لسيل من الأنوار اللي راح تسلط عليك من أصحاب أنوار الزينون وتحاول تعمي عيونك عن الطريق , هم نوعية من الشعب لدينا يحبون يسلطون عليك الأضواء ليس لأنك مشهور , لكنك مسكين مقهور ماعندك زينون .!!

سابعاً :
عند التوقف في الإستراحة ' هذا إذا وجدت إستراحة تستحق أن تتوقف عندها ' .
إذا توقفت وأردت أن توضي للصلاة , لأبد أن يكون معك ' بخاخ بوية يفضل اللون الأسود ' حتى تكتب ذكرياتك على دورات المياة وأسمك وأسم عائلتك , بل ولتفتخر ببطولات قبيلتك ' وتلعن سلسفيل القبيلة المنافسة لكم ' . , ايضا لكتابة البريد الإليكتروني والموقع الخاص بك ' وسيلة جديدة للإعلان تنافس جوجل أدسنس .

ثامناً :
في المطعم لاتحاول تطلب شي غريب لأنك ستجد في القائمة كل شي ستجد ' كبسة دجاج , وكبسة لحم , وكبسة سمك ' يعني أستح على وجهك وأطلب كبسة مثل باقي الخلق .

تاسعاً :
إذا تجاوزت سيارة حاول تتظاهر بأنك تكلم اللي في جنبك أو أنك تكلم في الجوال , لأن صاحب السيارة الي تجاوزتها ' حالف يمين إلا يطالع في وجهك ويحرقك بنظراتة


مما راق لي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jro7ealroo7.yoo7.com
 
عزيزي الزائر ....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جروح الروح  :: ::ღ جروح الروح الترفيهي ღ:: :: جروح الروح لــ فسحة الروح!! . . ◦●-
انتقل الى: